الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تصريحات الفنانة إلهام شاهين فى مرمى النيران

كتبت/ هاجر الديب

تصريحات الفنانة إلهام شاهين فى مرمى النيران

تصدّر اسم الفنانة إلهام شاهين  ترند مؤشرات محرك البحث جوجل فى الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد هجوم الجمهور عليها لتصريحاتها عن صلاة المخرج.

إلهام شاهين في مرمى النيران

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فية الفنانة إلهام شاهين وهي تدلي بتصريحات إعلامية عن أنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني، وبمستجدات في تفكير الفنانين والصنّاع.

متى قامت إلهام شاهين بتصوير هذا الفيديو؟

وبعد بحث دقيق تبين أن الفنانة إلهام شاهين أدلت بتلك التصريحات في الفيديو منذ عامين تقريبًا، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا نشر مقطع الفيديو من جديد.

ماذا قالت إلهام شاهين؟

تحدثت الفنانة إلهامي شاهين: «في مُخرج اشتغلت معاه، كان راجل طبيعي جدًا وشخص عادي فجأة تديّن بشكل غريب جدًا».

وتابعت إلهام قائلة: «بقى أول ما الآذان يأذن يسيب التصوير والكاميرا دايرة وينزل يصلي.. لا وكمان ياخد كل العمّال معاه.. طبعًا هو براحته، لكن مش لدرجة إنه يسيب الشغل ويروح يصلي”.

تصريح مُثير لـ إلهام شاهين

وبعد إثارة الجدل وتداول الفيديو بنطاق واسع، ذكرت إلهام شاهين، أن تلك الندوة ليست حديثة، وأن فكرتها هي أن «العمل أولى من الصلاة».

وأشارت «إلهام» في تصريحات إعلامية: «في حملة واضحة ضدي، وواضح إنى تعباهم ومشغولين بيّا وبآرائي جدًا، واسمي بيبيع بالنسبة لهم وآرائي تخصني ولا أفرضها على أحد”.

واختتمت «إلهام» بأنها لا تشغل بالها بالسوشيال ميديا والناس اللي بتتسلى، ده عالم وهمي بالنسبة لي، وعارفة إن ليّا أعداء وعارفة الأسباب، وفي النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير.

حياة الفنانة الهام شاهين الخاصة

لديها أخت واحدة هي إيناس شاهين ، وأخ واحد وهو أمير شاهين الذي دخل الوسط الفني بمساعدة أخته. تعتبر حادثة انفصال إلهام شاهين عن رجل الأعمال عادل حسني حدثا مدويا في الوسط الفني، حيث قام الاثنان بدعوة أكثر من 300 شخص لحضور حفلٍ كبير في أحد فنادق في مدينة الإسكندرية ، وحضر المدعوون دون معرفة السبب وراء هذه الدعوة، فكانت التوقعات بإطلاق حدث فني ما؛ ولكن المفاجأة كانت بإعلان طلاقهما يومها.

لم تنجب إلهام شاهين أولادًا، وصرحت في أكثر من مناسبة أنها حرمت نفسها من الإنجاب مقابل شهرتها ونجاحاتها المهنية.

صراعها مع جماعة الإخوان المسلمين

قالت إلهام شاهين في تصريحات تلفزية عام 2021 إن جماعة الاخوان قامت بتنظيم مليونية خاصة لها باسم مليونية الخلاص من إلهام شاهين»، مشيرة إلى أن «الأمن اتصل بها وأكد لها ضرورة ترك منزلها»

كما تعرف شاهين بمعارضتها الشرسة لحكم الرئيس السابق محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين فى مصر ففي أحد البرامج اللبنانية وتحديدًا بعد تولي الراحل محمد مرسي الحكم بستة أيام. كان المذيع يهنئها بقدوم الرئيس ردت عليه إلهام قائلة: «معندناش رئيس وهو مش رئيسي ولا أعترف به»، وتحدثت له «أننا لا نقبل أن يتاجر أي شخص باسم الدين ويحكم مصر وأراهن أن الشعب المصري لن يقبل هذا الأمر»

الجوائز التى حصلت عليها الفنانة ألهام شاهين

هي حاصدة الجوائز فقد حصلت علي جائزة (الموركس دور) كافضل ممثلة في 2010 عن افلام الهلفوت الجنتل يا دنيا يا غرامي دانتيلا خلطة فوزية . زنالت جائزة ( الصقر الذهبي) عن فيلم خلطة فوزية جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان القاهرة عن فيلم الرغبة حصلت علي 11 جائزة كاحسن ممثلة . نال فيلم خلطة فوزية 17 جائزة وعرض في 23 مهرجانا

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

كتب: أحمد شعبان أعلنت وزارة الداخلية الأردنية أن منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *