الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

السجن لعصام صاصا وشقيقه في قضية تزوير توكيلات ومحكمة الجنايات تقضي بحبسهم

كتبت: دعاء نور

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة حكمًا بالسجن لمدة سنة مع الشغل ضد عصام صاصا، مطرب المهرجانات، وشقيقه، في قضية تزوير توكيلات. كما قضت المحكمة بالسجن غيابيًا لمدة 10 سنوات على المتهمين الثاني والثالث في نفس القضية.

تفاصيل القضية وإحالة النيابة

في وقت سابق، أحالت نيابة جنوب الجيزة عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامهم بتزوير توكيلات لانتداب محامٍ لعصام صاصا، الذي سافر خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه. وجاءت هذه التهم بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته.

قرارات سابقة بشأن الحبس الاحتياطي

كان قاضي المعارضات قد أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لمحمد، شقيق عصام صاصا، لمدة 15 يومًا بتهمة تزوير توكيل في الشهر العقاري لصالح أخيه. وفي الوقت نفسه، قررت النيابة العامة في الجيزة إخلاء سبيل متعهدة حفلات تُدعى سارة خليفة، بعد سماع إفادتها حول الواقعة.

قضية الدهس وعقوبة سابقة

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قد عاقبت عصام صاصا بالحبس 6 أشهر مع الشغل في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته تحت تأثير المخدرات. وقد انقضت الدعوى الجنائية في قضية الدهس بعد تنازل أسرة الضحية عن حقها.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *