الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حملة سعودية للقبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل.. وترحيل 12410 شحصا

عيون المجلس

قامت وزارة الداخلية السعودية بالقبض على 20718 شخصا من مخالفي أنظمة الإقامة وأمن الحدود والعمل داخل المملكة فى الأسبوع الماضي، ضمن حملات أمنية مكبرة في جميع أنحاء البلاد.

القبض على مخالفي الإقامة والعمل في السعودية

وأضافت وزارة الداخلية السعودية في تصريح لها، أنه تم القبض 744 شخصا أثناء محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة بطريقة غير نظامية غالبيتهم من الجنسية الإثيوبية، وأن إجمالي المتورطين في نقل وتشغيل وإيواء المخالفين والتستر عليهم فى المملكة بلع 16 شخصًا، وأنهم يواجهون عقوبات تصل إلى السجن مدة تصل 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم لإيواء المخالفين.

كما ذكرت إلى أنه تم ترحيل 12410 أشخاص إلى خارج المملكة من المخالفين، وإحالة 1982 آخرين لاستكمال حجوزات سفرهم، وإحالة 5361 آخرين للحصول على وثائق سفرهم.

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية القبض على 15 شخصا لاتهامهم بخيانة الشرف والأمانة والمساعدة في نقل وإيواء وتشغيل العمالة بالمخالفة لقانون الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

حملة سعودية للقبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل

وأضافت الداخلية السعودية، أن المتهمين المقبوض عليهم يواجهوا عقوبات تصل إلى السجن مدة تصل 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم لإيواء المخالفين

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية مواجهة أعباء المعيشة

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية مواجهة أعباء المعيشة

كتبت/ دعاء نور قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بتسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *