الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إنشاء مستشفى الرياض المركزي الجديد بنسبة تنفيذ 38% لتحسين الخدمات الصحية في كفرالشيخ

كتب: أحمد بلبل فتحي

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، الأعمال الإنشائية الجارية في مستشفى الرياض المركزي الجديد، الذي يمتد على مساحة 8480 مترًا مربعًا ويُنفذ بتكلفة قدرها 296.5 مليون جنيه.

واطلع المحافظ، برفقة وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، على شرح مفصل من المهندسين حول نسبة التنفيذ التي بلغت 38%، وكذلك تفاصيل مكونات المشروع التي تشمل مبنى رئيسي يتألف من طابق أرضي و4 طوابق علوية، ومبنى لغسيل الكلى، ومدرسة تمريض تتألف من طابق أرضي و5 طوابق علوية.

وأكد محافظ كفرالشيخ على أهمية المشروع كجزء من جهود الدولة لتطوير منظومة الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين. كما أوضح أن المستشفى الجديد سيضم جميع التخصصات الطبية وسيكون مجهزًا بأحدث المعدات ووسائل العلاج. وشدد على ضرورة وضع خطة متكاملة لتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة، بما في ذلك توفير أطباء مؤهلين وطاقم تمريضي مدرب وخدمات صيدلية وإسعاف.

وفي نهاية جولته، كلف المحافظ بمتابعة دقيقة للمنظومة الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، لضمان رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم خدمة طبية متقدمة لأهالي المحافظة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

إجراءات مشددة للكشف عن تعاطي المخدرات في جنوب سيناء

إجراءات مشددة للكشف عن تعاطي المخدرات في جنوب سيناء

كتب: أنوار محمد استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، المستشار الدكتور حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *