الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد تصدرها محركات البحث

كتبت/ هاجر الديب

أخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد تصدرها محركات البحث

تصدرت خبيرة الفلك  اللبنانية ليلى عبد اللطيف قوائم البحث على محرك جوجل، بعد انتشار شائعة وفاتها التي نفاها مدير أعمالها، جاءت هذه الشائعة لتعيدها إلى تصدر “التريندات” مرة ثانية ، بعد أسابيع من توقعاتها المثيرة حول انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدين من سباق الانتخابات الرئاسية، وهو ما تحقق بالفعل بعد إعلان بايدن عدم ترشحه وقيام الحزب الديمقراطي بترشيح نائبة الرئيس كامالا هاريس لخوض الانتخابات المقبلة. 

توقعات اقتصادية وسياسية لآخر شهور 2024

ليلى عبد اللطيف شاركت توقعات مثيرة في آخر ظهور لها على حساباتها على السوشيال ميديا، قبل يوم واحد، تناولت فيها الكثير من القضايا على الصعيدين المحلي والدولي، من بين أبرز تلك التوقعات كانت عن مصر، حيث أكدت إلى قرارات إقتصادية  مهمة ستحدث موجة من الفرح والرضا بين المصريين، كما توقعت رفع العقوبات الأمريكية عن سوريا، متنبئة ببدء نهضة اقتصادية قوية في البلاد فى السنوات المقبل.

وللراغبين في الاستثمار أثناء الفترة المقبلة أو الادخار، توقعت خبيرة الفلك أن ترتفع أسعار الذهب والفضة بشكل جنوني خلال الفترة المقبلة، ونصحت بالاستثمار قدر الإمكان في الزراعة المنزلية لتوفير الاحتياجات الغذائية كما أوصت ملاك الأراضي الزراعية بالاهتمام بها الفترة المقبلة.

تحذيرات من كوارث طبيعية وأزمة مياه

وفى سياق اخر ، حذرت خبيرة الفلك  الدول العربية من أزمة مياه قادمة، ناصحة بضرورة تخزين مياه الشرب في الآبار والأماكن المخصصة لذلك لحمايتها من الانهيار المحتمل. كما توقعت حدوث كوارث طبيعية  قاسية وغير مسبوقة ستضرب بعض المناطق في العالم مع حلول عامي 2025 و2026، مشددة على أهمية الاستعداد لمواجهة هذه التحديات البيئية التي لم يشهدها التاريخ من قبل.

السيرة الذاتية لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

ليلى عبداللطيف هي سيدة أعمال وخبيرة أبراج لبنانية مصرية، من مواليد 17 يناير عام 1958 في مدينة بيروت، من أب مصري يُدعى الشيخ محمد، وكان يعمل بالجامع الأزهر، ونشأت العلاقة بينه وبين والدتها اللبنانية الأصل عندما سافر والدها في بعثة إلى لبنان، وكان قد رحل عنها في عمر الثامنة

أشهر توقعات ليلى عبداللطيف تثير الجدل

مين سيحكم البيت الأبيض الفترة المقبلة؟ ليلى عبداللطيف تفاجئ الجميع

أوضحت ليلى عبداللطيف، خبيرة الفلك، توقعاتها عن الفائز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مشيرة إلى أنه سيصدر قرار من الأطباء يتسبب في استبعاد جو بايدن عن البيت الأبيض.

وتحدثت أثناء لقائها ببرنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، إن ترشيح دونالد ترامب سيكون على المحك، ولن نسمع عن السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، لأن السيدة ستكون هي الرئيس، معلقة: «لا بايدن ولا ترامب.. في سيدة ستحكم أمريكا وهذا إلهامي».

أخبار كاذبة حول وفاة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف تبث مقطع لمتابعيها

وفور انتشار خبر وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف قام مكتبها بإعلان بيان لنفي الخبر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أكس”، تويتر سابقًا، جاء فيه ” تنتشر أخبار كاذبة عن سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي مفادها بانها تمر بظروف صحية غامضة وغيرها من الأخبار الزائفة.. السيدة ليلى عبد اللطيف بألف خير والحمدلله ولا تمر بأي ظرف صحي، امًا هذه المواقع الزائفة تعيش على التلفيق والأكاذيب وسيتم ملاحقتها قضائيا”


عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

إسرائيل تغلق معابرها مع الأردن بعد هجوم قاتل نفذه سائق أردني

كتب: أحمد شعبان أعلنت وزارة الداخلية الأردنية أن منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *