الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لصغير تسبب في وفاة طبيب بالتجمع الخامس

كتبت: تغريد نظيف

قضت محكمة الأميرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المتهم الصغير الذي تسبب في دهس الطبيب محمد الشربيني مما أدى إلى وفاته، وإصابة طبيب آخر، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بالسجن لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 10 آلاف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت بيانًا بشأن الواقعة، أوضحت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في 13 يوليو الجاري، حيث تلقت إخطارًا بوقوع حادث تصادم أثناء قيادة المتهم لمركبته بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، مما أسفر عن وفاة الطبيب محمد الشربيني وإصابة طبيب آخر أثناء عبورهما الطريق.

باشرت النيابة العامة تحقيقاتها بالاستماع إلى شهود العيان الذين أكدوا صحة الواقعة، كما طلبت تحريات الشرطة التي دعمت صحة الأدلة. استجوبت النيابة المتهم، الذي اعترف بارتكاب الحادث، وأحالته إلى محكمة الطفل المختصة لمواجهته بتهمة القتل والإصابة الخطأ.

وفي تصريح لها قبل بدء الجلسة، قالت والدة الطبيب المجني عليه في تصريحان صحفية إن ابنها كان متفوقًا في دراسته وتمكن بعد سنوات من الجهد والتعب من تعيينه معيدًا في الجامعة، كما أنه كان يعيلها وزوجته. وأضافت بحزن: “ابني كان متفوق في دراسته، ونجح في امتحان الزمالة، واتعين معيد بالجامعة، وهو اللي كان بيعولني أنا وزوجته، وضيعوا مستقبل ابني وهو عنده طفلتين.”

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *