الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

النيابة تفتح تحقيقات في واقعة طبيب أسنان بالغربية.. علاقة مع 24 سيدة

كتب/ حامد المعداوى

أعلن المستشار أحمد التهامي المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم تعليماتة العاجلة إلي رئيس نيابة أول طنطا بالضرورة فتح التحقيق في واقعة ارتكاب طبيب اسنان شهير للأعمال الرزيلة مع سيدات بناء علي تقدم زوجته ببلاغ رسمي حول اكتشافها خيانته بفراش الزوجية عقب ارسال لها الفيديوهات عبر مجهول أمام منزل الأسرة بطنطا.

كما كلفت النيابة العامة في طلبات رسمية باستدعاء الطبيب الشهير والاستعلام عن كونه مسجل في نقابة الأطباء الاسنان بالغربية من عدمه واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدة .
وكانت سيدة في نهاية العقد الرابع من عمرها تقدمت ببلاغ رسمي يحمل رقم 3412 إداري اول طنطا لسنة 2024 م اتجاة زوجها طبيب أسنان شهير بالممارسة الرذيلة وخيانته الزوجية لها من أثناء ارتكاب أعمال فاضحه وممارسة الرذيلة مع أكثر من 24 سيدة بالفراش عش الزوجية والقائم بمنطقة شارع النادي بطنطا .

وقدمت السيدة المبلغة فلاشة تحوي مقاطع وافلام إباحية ازوجها تحوي صور وفيديوهات مع 24 سيدة في أوضاع مخلة بالشرف بالفراش الزوجية فضلا عن مطالبتها بالانفصال واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالة حفاظا علي صالح القيم الأخلاقية والإنسانية للمجتمع .
وتعود أحداث الواقعة حينما استقبلت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية بلاغا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ من سيدة تدعي”م.ن”39 سنة يفيد بتضررها من الأعمال الخادشة للحياة التي ارتكبها زوجها ويعمل طبيب اسنان ومدير اداري باحدي المراكز الطبية بنطاق مركز كفر الزيات وتقدمها بالفلاشة تحوي مقاطع فيديو لخيانته ومضاجعه أكثر من 24 سيدة بالفراش الزوجية فى فترة تواجدها خارج المنزل.

كما تكثف الاجهزه الامنيه من جهودها لكشف مصدر تصوير مقاطع الفيديوهات والصور لضحايا الزوج لسرعه ضبطه وتسليمه للعدالة .
وأمرت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *