الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مصرع شخصين بعد إنهيار جدار منزل عليهما بأسوان

كتبت/ هاجر الديب

لقى شخصان مصرعهما نتيجة إنهيار جدار فى منزل عليها بمنطقة الشيخ هارون بمدينة اسوان وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية

كانت الأجهزة المعنية قد استقبلت بلاغا يفيد بوقوع حادث انهيار جدار فى منزل مما نتج عن مصرع شخصين، وتم على الفور نقلهما الى المشرحة العمومية. 

وفى سياق اخر تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان فى السيطرة علي حريق بنشوب فى عدد من أشجار النخيل بقرية الضما بمركز كوم أمبو شمال المحافظة وذلك قبل امتداده فى الزراعات المجاورة دون وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح. 

وكانت الاجهزة المعنية  قد استقبلت بلاغا يفيد بإندلاع حريق فى أشجار النخيل بقرية الضما، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده فى الزراعات المجاورة.

وانتقلت الجهات المعنية إلي مكان الحريق لفرض السيطرة ومعرفة السبب الحقيقى وراء الحريق ، وتبين أن الحريق لم يسفر عن وجود إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة . 

وكان لقى شخصين مصرعهما نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بطريق العلاقى بمدينة أسوان مما أدى إلى اشتعالها، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كانت قد استقبلت غرفة عمليات النجدة في أسوان بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق العلاقى ، وبعد تسرب الوقود بالأرض أدى إلى اشتعال السيارة فوراً.

وتوجهت الجهات المعنية إلى مكان الواقعة لمعاينة المكان والجثامين وتم اتخاذ اللازم، وتبين أن الحادث نتج عن مصرع شخصين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقلهما إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *