الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حبس مدير مستشفى بعد عقر كلبه سيدة وابنتها بالشيخ زايد

كتب/ أحمد بلبل فتحى

أعلنت نيابة أول وثانٍ الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، قرارًا بحبس مدير مستشفى 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية الاتهامات الموجهة إليه بالتسبب في إصابة سيدة وابنتها الحامل بعد عقر كلبه الخاص لهما في كمبوند بالشيخ زايد.

كانت تحقيقات النيابة  قد أوضحت أن كلبا يملكه جار المجني عليهما هاجمهما وعقرهما وتم تحديد هوية مالك الكلب وبينت النيابة  أنه وفق التقرير الطبي الأولي للضحيتين تبين، إصابة سيدة وفتاة نتيجة هجوم كلب عليهما، داخل كومبوند بمدينة الشيخ زايد ونقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأمرت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث للوقوف على ملابسات كما أمرت باستدعاء جارهم المتهم لسماع أقواله.

استقبل الرائد محمد راغب رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد من المستشفي تفيد باستقبال سيدة خمسينية وفتاة بهما إصابات عقر بالفخذ والساق ومقيمين بكمباوند شهير، وبالكشف الطبي تبين تعرض سيدة ( 56 عامًا) مصابة بعقر كلب لها في الساق وابنتها (27 عامًا) مصابة بعقر في الفخذ، واتهمتا جارهما  مدير مستشفى بامتلاك كلب شرس وعدم إحكام ربطه ما تسبب في إصابتهما.

تم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة اتجاة الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *