الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الغربية تبحث عن الكفاءات: اجتماع لجنة القيادات لاختيار مدير عام الإرشاد الزراعي

كتبت: أنوار محمد

ترأس اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اجتماع لجنة القيادات بالمحافظة للنظر في اختيار أفضل المرشحين لشغل وظيفة مدير عام الإرشاد الزراعي بدرجة مدير عام. جاء الاجتماع بحضور اللواء أحمد أنور، السكرتير العام للمحافظة، والمستشار عمرو حتاتة، المستشار القانوني، والأستاذ صابر صلاح، مدير مديرية التنظيم والإدارة، بالإضافة إلى مديري مديريات التربية والتعليم، الطب البيطري، والعمل.

في إطار الاجتماع، تم إجراء حوارات مع المتقدمين للوظيفة القيادية، حيث تم استعراض مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل وقدرتهم على تقديم الحلول لضبط الأداء وتحسينه. كما تم قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية للمتقدمين، والتعرف على مدى قدرتهم على إدارة الأزمات واتخاذ القرارات السريعة.

أكد اللواء أشرف الجندي أن المحافظة تحرص دائمًا على اختيار الكوادر الأفضل لشغل الوظائف القيادية، بما يعزز من تطوير معدلات العمل وتطبيق مبادئ الكفاءة والشفافية. وأضاف أن التركيز ينصب على الدفع بالقيادات القادرة على تحقيق الإنجازات بسرعة وبكفاءة عالية، بما يتماشى مع معايير الجمهورية الجديدة لتحسين رضا المواطنين عن الأداء الحكومي.

وأشار المحافظ إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن جهود المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الأجهزة التنفيذية والخدمية، مع السعي المستمر لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *