الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

القبض على 7 أشخاص تسببوا في وفاة شاب غرقا بعدما احتجزوه عنوة فى المحلة

كتبت/ هاجر الديب

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من القبض علي  أشخاص تسببوا في وفاة شاب غرقا غرقا بعدما احتجزوه عنوة؛ لاتهامهم إياه بسرقة هاتف محمول من أحدهم. تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.

استقبلت الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بالقفز شاب في العقد الثالث من عمره في مياه ترعة بحر شبين بنطاق عزبة البرلسي هربا من البطش به علي أيديهم لارتكابه واقعة استيلاء علي هاتف خلوي مملوك لأحد المتهمين .

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد أبوالعزم فتحي رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية أن 7 أشخاص اصطحبوا الشاب عنوة لاستيلائه علي هاتف خلوي خاص بأحدهم و هروبه من قبضتهم بالقفز في مياه ترعة بحر شبين

وبنقنين الإجراءات  نجح ضباط مباحث قسم شرطة ثان المحلة برئاسة الرائد محمد عيد وقوات من الشرطة  من القبض على المتهمين السبعة بعد العثور علي جثة شاب طافية في مياه نهر النيل بمركز نبروه بنطاق محافظة الدقهلية .

وأمرت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي كلفت بتشريح الجثة وتسليمها إلي ذويه لدفنها بمقابر أسرته .

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

الصحة: من المبكر تقييم الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق

كتبت: دعاء نور كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر المستجدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *