الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أول رد من المعلمين على إقالة مدير إدارة ديرمواس التعليمية.. تسبب بموت زميله

كتبت/ زينب محمد أحمد

أصدرت نقابة المعلمي برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قرار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتصديق على إنهاء تكليف مدير إدارة دير مواس التعليمية وعزله من منصبه، وإحالته للتحقيق، استجابة للمذكرة التى تقدمت بها النقابة، والتى كشفت تسبب مدير إدارة دير مواس، بوفاة المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي، متأثراً بأزمة قلبية نتيجة تعرضه للإهانة الشديدة من مدير الإدارة والتي لم يتحملها ووافته المنية.

وأضافت نقابة المعلمين أن الحفاظ على كرامة المعلم وصون حقوقه، أحد ركائز العمل النقابي، وهدف رئيسى تسعى دائماً النقابة لتحقيقه.

وطالبت النقابة كافة مسئولى وزارة التربية والتعليم، الحرص على المعلم وصون كرامته، وعدم تعرضه للإهانة، وإن أى عمل داخل المؤسسات التعليمية له قواعد يجب اتباعها بما يضمن الرضا النفسي والوظيفي.

وأضافت نقابة المعلمين، إلى أن المذكرة التي تقدمت بها فرعية النقابة بملوى ودير مواس برئاسة حمادة النقيب، للمحافظ اللواء عماد كدواني، تضمنت كافة تفاصيل الواقعة وشهادات عدد من زملاء الفقيد الذين حضروا وقائع الأزمة، كما تضمنت المذكرة، عدة وقائع ثانية لمدير الإدارة المعزول، واعتياده على إهانة العاملين فى إدارة دير مواس التعليمية، والتى تستوجب استبعاده من العمل.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *