الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

جنايات أسيوط تعاقب عامل بالمؤبد لقتلة زميله بسبب 500 جنيه

كتبت/ هاجر الديب

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، عامل بالسجن المؤبد لقـ.ـتله زميل له بسبب خلاف على 500 جنيه بمركز الفتح في أسيوط.

أعلن الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشارين وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، و إيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد .

تعود وقائع القضية رقم 8147 لسنة 2024 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة بوجود شخص مصاب بطـ.ـعنات وطلق ناري وملقى بجانب الطريق ناحية طريق أسيوط الجديدة .

توجة إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين انه يدعى “إبراهيم. أ. ع ” 26 عاما مقيم قرية درنكة مركز أسيوط وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج وتوفي أثناء العلاج .

وكشفت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم ” سيد . م . س ” 22 عاما عامل ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط ، وأوضحت التحريات الى وجود خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه لتجارتهما في شراء وبيع السجائر نتيجة قيام المجني عليه بشراء سجائر من المتهم ومتبقي عليه 500 جنيه مما دفع المتهم إلى استدراج المجني عليه إلى منطقة البنزينة المهجورة بطريق أسيوط الجديدة وقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته وقام بطـ.ـعن المجني عليه بـ 25 طعـ.ـنة بأماكن متفرقة بالجسم كما قام بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عن إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته 

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة

 السيطرة على حريق مخزن شركة ملابس عالمية في القاهرة كتب / حامد المعداوي تمكنت الأجهزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *