الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية مواجهة أعباء المعيشة

كتبت/ دعاء نور

قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بتسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية، وذلك بديوان عام محافظة أسيوط وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد 2024-25 والمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية؛ تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية للدولة.

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية


هنأ المحافظ الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف، وقرب بداية العام الدراسي الجديد مشيدًا بجهود القائمين على تلك المشاركة المجتمعية التي تؤكد مدى أهمية وضرورة تفعيل دور المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب والوقوف جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق التنمية المستدامة المنشودة، والعمل على النهوض بالمجتمع معلنًا دعمه الكامل للأسر الأكثر احتياجًا وبحسب للإمكانات المتاحة موضحا حرصه على المشاركة في كافة المناسبات والفعاليات التي تساهم في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة فعاليات توفير الأدوات والحقائب المدرسية للأطفال بالمجان قبل بداية العام الدراسي الجديد.


ومن جانبها وأمرت النائبة صفاء عيادة الشكر لمحافظ أسيوط لدعمه ورعايته لكلل الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الأسر الأولى بالرعاية.


ووزع المحافظ والنائبة صفاء عيادة الشنط المدرسية للطلاب بمتنوع المراحل الدراسية وسط فرحة وسعادة من الأطفال الحضور وأولياء الأمور.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

طريقة عمل المايونيز فى المنزل بـ مكونات سهلة وبسيطة

عيون المجلس قدمت الشيف سالي فواد عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك،إليك طريقة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *