السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ليفربول يستعيد الصدارة بثلاثية أمام بورنموث وتوتنهام يتفوق على برينتفورد في البريميرليغ

كتبت: دعاء نور

استعاد نادي ليفربول نغمة الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تغلبه على ضيفه بورنموث بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، 21 سبتمبر، على ملعب “أنفيلد”، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة. وسجل النجم الكولومبي لويس دياز هدفين في الدقيقتين 26 و28، وأضاف الأوروغوياني داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 37 بعد تمريرة حاسمة من المصري محمد صلاح. بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الدوري مؤقتًا، بينما توقف رصيد بورنموث عند 5 نقاط في المركز الـ13.

توتنهام يهزم برينتفورد بثلاثية ويصعد إلى المركز العاشر

حقق نادي توتنهام هوتسبير فوزًا ثمينًا بنتيجة 3-1 على ضيفه برينتفورد ضمن الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي الممتاز. بدأ برينتفورد التسجيل مبكرًا بهدف المهاجم الكاميروني براين مبيومو في الدقيقة الأولى، لكن توتنهام عاد بقوة وسجل ثلاثية عبر دومينيك سولانكي وبرينان جونسون وجيمس ماديسون في الدقائق 8، 28، و85 على التوالي. وبهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 6 نقاط في المركز الـ12.

أستون فيلا يقلب الطاولة على وولفرهامبتون

في مباراة أخرى مثيرة، تمكن أستون فيلا من قلب تأخره إلى فوز بنتيجة 3-1 على ضيفه وولفرهامبتون. بهذا الفوز، رفع الفيلانز رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي وولفرهامبتون في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

فولهام يهزم نيوكاسل ويواصل تقدمه في جدول الدوري

حقق نادي فولهام فوزًا مهمًا بنتيجة 3-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز التاسع. في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل عند 10 نقاط، ليبقى في المركز السادس.

تعادلات مثيرة في مباريات ليستر سيتي وإيفرتون وساوثهامبتون وإيبسويتش

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهات “ليستر سيتي مع إيفرتون” و”ساوثهامبتون مع إيبسويتش تاون”. وتمكن ليستر وإيبسويتش من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من المباريات، حيث سجل لاعب الوسط المصري سام مرسي هدف التعادل لإيبسويتش في الدقيقة 90+5.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا

“كيكر” الألمانية تختار عمر مرموش فى فريق الجولة الثالثة من البوندزليجا كتب / أحمد بلبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *