الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

صندوق تحيا مصر” ينظم معرض “دكان الفرحة” لدعم 2000 طفل يتيم وذوي الهمم

كتبت: عزة إبراهيم

في إطار جهوده لتعزيز التكافل الاجتماعي، ينظم صندوق تحيا مصر معرض “دكان الفرحة” على مدار يومي الأربعاء والخميس، 25 و26 سبتمبر، مستهدفًا أكثر من 2000 طفل يتيم وذوي الهمم من مرضى الشلل الدماغي. يأتي هذا المعرض ضمن سلسلة مبادرات الصندوق لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

يقدم معرض “دكان الفرحة” 14 ألف قطعة من الملابس الشتوية الجديدة، بالإضافة إلى الأحذية، والإكسسوارات، ومستلزمات العناية الشخصية، مجانًا للأطفال. كما يوفر المعرض أجواءً من المرح والبهجة من خلال ركن خاص بالألعاب التعليمية والترفيهية التي تساعد على تنمية المهارات الحركية والعقلية للأطفال.

تتيح المبادرة لكل أم فرصة اختيار 7 قطع متنوعة تناسب احتياجات طفلها، بالتعاون مع بنك الكساء المصري وجمعيات أهلية أخرى. وقد حظي المعرض بإشادة واسعة من الأمهات اللواتي عبرن عن شكرهن لصندوق تحيا مصر على الدعم المادي والمعنوي، خاصة مع قرب فصل الشتاء وارتفاع أسعار الملابس.

يأتي تنظيم هذا المعرض بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية للاستفادة من 2 مليون قطعة ملابس لصالح الأسر المستحقة. ويؤكد صندوق تحيا مصر استمراره في تقديم خدمات للأسر الأولى بالرعاية عبر شراكات استراتيجية مع المجتمع المدني، بهدف بناء مجتمعات قوية ومستدامة تصل إلى كافة القرى والنجوع في مصر.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

غدا.. قطع الكهرباء عن 22 منطقة بالعريش (تفاصيل)

غدا.. قطع الكهرباء عن 22 منطقة بالعريش (تفاصيل) كتب / وليد كساب علنت شركة الكهرباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *