الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ضبط عامل كافيه شهير بتهمة تصوير سيدة بطنطا.. والنيابة تحقق

كتبت/ تغريد نظيف

أعلن المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم تعليماتة العاجلة إلى رئيس نيابة أول طنطا بفتح باب التحقيق العاجل في واقعة تصوير عامل كافيه شهير للسيدة خلال تواجدها فى الحمام دون علمها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الواقعة.

وكان ضباط مباحث قسم أول طنطا نجحوا من القبض على عامل كافيه في أوائل العقد الثالث من عمره لارتكابه واقعة تصوير إحدى المترددات من السيدات فى الحمام الخاص بالمكان حسب ما رصد في البلاغ يحمل رقم  9919 إداري أول طنطا واتهام العامل بانتهاك خصوصيه السيدة فى حمام أحد الكافيهات الشهيرة.
وتعود أحداث الواقعة حينما استقبلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغا من مأمور قسم أول شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من المبلغة والتي أفادت بشكواها أنه حال دخولها إلى حمام الكافيه، فوجئت بأن المسئول يُطالبها بالانتظار دقيقتين لحين الانتهاء من التنظيف بعد دخولها انتابتها حالة من القلق وبعد دخولها اكتشفت وجود هاتف محمول يقوم بالتصوير.
وأضاف شهود عيان فى كافيه أن السيدة تم إبلاغ الأجهزة الأمنية لإثبات حال الواقعة وانتقل ضباط الشرطة بدائرة قسم أول طنطا إلى المكان المذكور وبالفحص وتم القبض على أحد العمال وتم تحريز الهاتف المحمول.

وأمرت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرّر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
في ذات السياق اوضح المحامي علاء الجوهري أنه سيتم عرض الشاب المتهم أمام نيابة أول طنطا صباح باكر والبدء في التحقيقات وتفريغ.
الهاتف لتأكدهم من وجود فيديوهات لفتيات أخريات، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر يمس كل الفتيات والسيدات اللاتي يترددن على الكافيه الشهير.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

كتبت/ تغريد نظيف أوضح مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *