الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

اعتقال 19 من كبار مشجعي إنتر وميلان بتهم تتعلق بالمافيا واستغلال التذاكر

كتب: أحمد شعبان

ألقت الشرطة الإيطالية، الاثنين، القبض على 19 من كبار مشجعي ناديي إنتر ميلانو وإي سي ميلان بتهم تتعلق بالتورط في أنشطة إجرامية، بما في ذلك عمليات احتيال في بيع التذاكر وحماية أكشاك المشروبات ومواقف السيارات حول ملعب سان سيرو. ووفقًا لوكالة رويترز، يُشتبه في ارتباط العديد من هؤلاء المشجعين بمافيا ندرانجيتا.

تحقيقات تكشف عن روابط بين المافيا والملاعب الرياضية
أوضحت التحقيقات أن روابط المشجعين تحولت إلى عصابات إجرامية تدير عمليات غير مشروعة. وأشار جيوفاني ميليلو، المدعي العام الوطني لمكافحة المافيا والإرهاب، إلى أن هذا التحقيق يُظهر التأثير الكبير الذي قد تملكه المافيا داخل الملاعب الرياضية، ما يستدعي فتح الأعين على هذه المخاطر.

ضغط على الأندية لشراء التذاكر وإعادة بيعها
كشفت السلطات أن المتهمين، بما في ذلك رؤساء روابط المشجعين في إنتر وميلان، ضغطوا على مسؤولي ولاعبي الناديين للحصول على كميات كبيرة من التذاكر بهدف إعادة بيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة. وأكد المدعي العام في ميلانو، مارسيلو فيولا، أن إنتر وميلان هما الطرفان المتضرران من هذه الأنشطة الإجرامية.

تعهد ميلان بالتعاون الكامل في التحقيقات
فيما أصدر نادي إي سي ميلان بيانًا يؤكد فيه استعداده للتعاون الكامل مع المحققين، لم يصدر إنتر ميلان أي تعليق حتى الآن بشأن القضية.

اتفاق غير شرعي بين مشجعي الناديين
رغم المنافسة الشرسة بين إنتر ميلان وإي سي ميلان في الرياضة، إلا أن روابط المشجعين اتفقت على عدم القتال بهدف تعظيم أرباحها غير المشروعة. ودعت السلطات مشجعي كرة القدم إلى تغيير عقليتهم في التعامل مع هذه الأمور، وإلا سيستمر تكرار الجرائم.

تحذيرات من استمرار الجرائم في حال عدم التغيير
أشار المدعي العام في ميلانو، باولو ستوراري، إلى أنه إذا لم يحدث تغيير جذري في التعامل مع هذه الممارسات، فإن الأشخاص الذين تم اعتقالهم سيتم استبدالهم بآخرين يرتكبون نفس الجرائم.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *