الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

إيمري: مواجهة بايرن ميونخ تحدٍ كبير وسنظهر بأفضل مستوياتنا

كتبت: دعاء نور

أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا 2024-2025. المباراة ستقام مساء الأربعاء على ملعب فيلا بارك في إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تصريحات أوناي إيمري عن المباراة
في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أوضح إيمري: “سنظهر بأفضل ما لدينا أمام بايرن ميونخ، الذي يعتبر أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم”. وأضاف أن فريق بايرن تحت قيادة المدرب كومباني واللاعبين المميزين لديه، يقدم مستويات جيدة ويحقق نتائج مميزة منذ بداية الموسم.

إشادة إيمري بقدرات المدرب كومباني
أشاد إيمري بالمدرب البلجيكي فينسنت كومباني، قائلاً: “أعرف كومباني من خلال تدريبه لبيرنلي، وقد حقق نجاحًا سريعًا بفضل خبراته مع جوارديولا. ما يقدمه الآن مع بايرن هو عمل ضخم حقًا”. وأعرب عن حماسه لمواجهة مثل هذا التحدي الكبير، قائلاً: “نحن متحمسون للعب أمام جماهيرنا في فيلا بارك”.

التحدي الكبير أمام أستون فيلا
اختتم إيمري حديثه بأن مواجهة بايرن ميونخ ستكون اختبارًا صعبًا، ووصف الفريق الألماني بأنه أحد أفضل الفرق في العالم، مضيفًا: “أريد أن نلعب مباريات مثل هذه باستمرار، ونحن سعداء للغاية بمواجهة بايرن ميونخ في ملعبنا”.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *