الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

لامين يامال يقترب من توقيع أول عقد احترافي مع برشلونة

كتب: عبدالرحمن محفوظ

أفاد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، خبير الانتقالات، أن نادي برشلونة يستعد لتجديد عقد اللاعب الإسباني الشاب لامين يامال، البالغ من العمر 18 عامًا. وأوضح رومانو في منشور على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أن يامال سيوقع قريبًا على أول عقد احترافي له مع الفريق الكتالوني.

جاهزية العقد وتوقيع اللاعب
وأضاف رومانو أن برشلونة قد أنهى تجهيز العقد الخاص باللاعب الشاب، ولم يتبقَ سوى خطوة وحيدة وهي توقيع يامال. يُذكر أن لامين يامال أظهر تألقًا في الفترة الأخيرة مع الفريق، مما دفع إدارة النادي للتحرك بسرعة لضمان استمراره.

مشاركة يامال في دوري الأبطال
وكان يامال قد شارك في التشكيل الأساسي لفريق برشلونة خلال مواجهة يانج بويز في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-0. سجل أهداف المباراة ليفاندوفسكي (هدفين)، ورافينيا، ومارتينيز، إلى جانب هدف ذاتي سجله محمد علي كمارا. ورغم مشاركته، لم يساهم يامال في تسجيل أي من تلك الأهداف.

مباراة برشلونة المقبلة
بعد الفوز الكبير على يانج بويز، يستعد برشلونة لمباراته المقبلة في الدوري الإسباني الممتاز أمام فريق ألافيس، والتي ستُقام يوم الأحد المقبل 6 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *