الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

أندية الدرجة الرابعة تهدد بالتصعيد بعد رفض اتحاد الكرة قيد أصحاب المركز الثاني

اتحاد الكرة المصري

كتبت: دعاء نور

عقدت مجموعة كبيرة من أندية الدرجة الرابعة، اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام وبعض نجوم الرياضة، أبرزهم نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبدالغني، للرد على قرار اتحاد الكرة بعدم قيد الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الثالثة على نظام الاتحاد.

مطالب بتدخل وزير الرياضة لحل الأزمة

أعلنت الأندية خلال المؤتمر أنها لن تسكت عن حقها، وطالبت بتدخل وزير الرياضة وقيادات الدولة لحماية حقوقها، خاصة بعد أن كان اتحاد الكرة قد قيد الأندية أصحاب المركز الثاني في الدرجة الرابعة الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثالثة.

الأندية أبرمت عقوداً مع محترفين أجانب استناداً إلى التأهل

أوضحت الأندية أنها أبرمت تعاقدات مع لاعبين أجانب بناءً على تأهلها إلى الدرجة الثالثة، حيث لا تسمح لائحة الدرجة الرابعة بتسجيل محترفين أجانب. لكن بعد قيد هؤلاء اللاعبين على نظام الاتحاد، فوجئت الأندية بتراجع اتحاد الكرة ورفضه قيد الأندية في الدرجة الثالثة، مما سبب لها خسائر وتضارباً في العقود.

قائمة الأندية الصاعدة لدوري الدرجة الثالثة

يذكر أن الأندية التي صعدت بالفعل إلى الدرجة الثالثة تشمل: جولدن جيت (الفيوم)، كفر البطيخ (دمياط)، مركز شباب الحسينية (الشرقية)، السنطة (الغربية)، غزل بورسعيد، الشعب بكوم أمبو (أسوان)، الشبان المسلمين (أسيوط)، سكر نجح حمادي (قنا)، مركز شباب شها (الدقهلية)، الأهلي بالمنشأة (سوهاج)، مركز شباب كفر الدوار (البحيرة)، مركز شباب الواسطى (بني سويف)، غزل شبين (المنوفية)، مركز شباب شبرامنت (الجيزة)، مركز شباب إمبابة (الجيزة)، مركز شباب الوادي (الوادي الجديد)، الزعفران (كفر الشيخ).

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *