الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

انقلاب ميكروباص على طريق قنا أسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين

كتبت/ عزة إبراهيم

ضحايا ومصابي الحادث المروع الذي وقع صباح اليوم، بسبب انقلاب ميكروباص على طريق قنا – سوهاج عند الكيلو 100، ونتج الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين من مركز دشنا، شمال محافظة قنا.


ونتج الحادث عن مصرع حماده عبدالرحيم محمود، 41 عامًا، ومحمود أحمد محمد جبريل، 60 عامًا، والسايح عباري أحمد، 55 عامًا، وجاد علي محمد عبدالمنعم، 60 عامًا، وعرفات حسن أحمد، 60 عامًا، وأبوالقاسم إبراهيم حسن، 70 عامًا، وشحات أبوالمجد محمد، 63 عامًا، وامبارك عبدربه السايح، 37 عامًا.


كما نتج الحادث عن إصابة كلا من حماده علي تقي، 19 عامًا،  ومحمد سعودي صدقي، 21 عامًا، وفرج رمضان عبدالمجيد، 61 عامًا، وسامي حسن علي، 50 عامًا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، وإسماعيل عبداللطيف علي، 50 عامًا، وعادل حمدان أحمد، 37 عامًا، ويوسف وهبي ابن فرج، 25 عامًا، ومحمود محمد سعد،  22 عامًا، وعزت علي إبراهيم، 32 عامًا.

استقبلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بلاغا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مستشفى قنا العام باستقبال 8 جثث و11 مصابا؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا سوهاج.

وتبين بعد الفحص من قبل الأجهزة الأمنية انقلاب سيارة ميكروباص على حدود محافظة سوهاج ونتج عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

كتبت/ تغريد نظيف أوضح مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *