الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

ارتفاع هائل فى أسعار بن عبد المعبود

كتبت/ هاجر الديب

أعلنت شركة بن اليمني عبد المعبود زيادة أسعار منتجاتها بزيادة تصل إلى 100 و120 جنيها للكيلو الجملة، ووفقا لما أوضح حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية.

أسعار بن عبد المعبود

وارتفعت أسعار بن عبد المعبود  في الأسواق اليوم، حيث سجل سعر كيلو البن السادة 680 جنيها، وذلك بدلًا من السعر 580 جنيها الذي سجله في الزيادة الأخيرة فى شهر أغسطس، بينما سجل سعر كيلو بن عبد المعبود المحوج سعر 820 جنيها للجملة، بدلا من سعر 700 جنيه، وذلك بزيادة قدرها 120 جنيها في الكيلو للجملة. 

ومن جهة اخرى ، ذكر رابوبنك العالمي، أكبر بنك مقرض لقطاع الزراعة فى العالم إن سوق البن العالمية سيتحول من التوازن إلى تحقيق فائض بسيط في 2024-2025 لكن اضطرابات الشحن وندرة الحاويات وتأثير قواعد الاتحاد الأوروبي المرتقبة فيما يتعلق بإزالة الغابات ستُبقي على الأسعار عند مستويات مرتفعة فى الفترة المتبقية من العام المقبل .

رابوبانك الذي يمول قطاع الزراعة بـ 115 مليار يورو حول العالم، هو بنك تعاوني له مهمة اجتماعية، بالتعاون مع أصحاب المصلحة خاصة في قطاع الزراعة، ويسعى لإنشاء مجتمع مقاوم للمستقبل ومعالجة التحديات المجتمعية الكبرى منذ 125 عامًا، ويعمل البنك بكثافة في هولندا، لخدمة العملاء من الأفراد والشركات؛ وعلى مستوى العالم يركز على قطاع الأغذية والزراعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

تمويل المشروعات الفندقية بالبحر الأحمر: شروط وضوابط مبادرة البنك المركزي المصري

البنك المركزي المصري: التضخم الأساسي يسجل 25.1% في سبتمبر 2024

تمويل المشروعات الفندقية بالبحر الأحمر: شروط وضوابط مبادرة البنك المركزي المصري كتبت: تغريد نظيف أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *