الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق

كتبت: أنوار محمد

افتتح اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي الـ 226. حضر الافتتاح الدكتور محمود عيسى، نائب المحافظ، واللواء أحمد أنور، السكرتير العام لمحافظة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب.

تفقد المنشآت الرياضية والاجتماعية في نادي اتحاد بسيون

انتقل الوزير والمحافظ بعد ذلك إلى نادي اتحاد بسيون الرياضي، حيث قاما بتفقد المنشآت الرياضية والاجتماعية بالنادي. يمتد النادي على مساحة 5 أفدنة ويضم ملاعب كرة القدم الخماسية والقانونية، حمام السباحة، صالة الألعاب الرياضية، قاعة الأفراح والفندق. كما شهدا عروضاً رياضية قدمتها فرق الكاراتيه وكرة القدم، إضافة إلى عروض فنية من الموهوبين بالنادي.

تطوير مراكز الشباب وتعظيم الدور المجتمعي

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتطوير الجارية في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية. وأشار إلى أن الوزارة تهدف إلى رفع كفاءة هذه المنشآت ضمن خطة لتطوير البنية التحتية الشبابية والرياضية. كما شدد على أهمية استكمال كافة الأعمال وفق الجداول الزمنية المحددة لتكون جاهزة للاستخدام من قبل المواطنين.

رؤية الدولة للنهوض بالبنية التحتية الرياضية

أوضح محافظ الغربية أن المحافظة شهدت طفرة كبيرة في المنشآت الرياضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مما يعكس رؤية الدولة المصرية لتطوير البنية التحتية وتعزيز قطاع الرياضة. وأكد على التعاون الكبير بين المحافظة ووزارة الشباب لتقديم أفضل الخدمات للشباب والأسر في جميع مراكز ومدن المحافظة.

لقاء مع الكيانات الشبابية

في ختام جولتهم، التقى وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية بالكيانات الشبابية في المحافظة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تنظمها الوزارة بمختلف المحافظات. أشاد الوزير بدعم القيادة السياسية لشباب مصر على كافة المستويات، مشيرًا إلى أهمية دمج الشباب في مختلف مجالات الحياة، وتوفير الفرص لتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

الشباب هم أمل مصر ومستقبلها

أكد محافظ الغربية أن الشباب هم القوة الأساسية في المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى بكل إمكانياتها لتعزيز الوعي الوطني لدى الشباب وتنمية روح الانتماء. كما تسعى لتأهيلهم للمشاركة السياسية وخلق كوادر شبابية لتولي المناصب القيادية في المستقبل.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

اجتماع محافظ السويس لبحث مشاكل الصيادين وتحسين منظومة الصيد

اجتماع محافظ السويس لبحث مشاكل الصيادين وتحسين منظومة الصيد

كتبت: تغريد نظيف عقد اللواء طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اجتماعاً لمناقشة التحديات التي تواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *