الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

غضب زيزو بعد تسريب تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك: “ضغط الجماهير يزيد”

كتبت: تغريد نظيف

يستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لخوض نصف نهائي كأس السوبر المصري ضد بيراميدز. وقرر جوميز الاعتماد على البولندي كونراد ميشلاك بشكل أساسي بعد ظهوره المميز في مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي، مع وضع مصطفى شلبي على دكة البدلاء. الزمالك سيسافر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر استعدادًا للمشاركة في البطولة التي تضم الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أزمة القيد.. الزمالك يبحث عن حلول لتجنب عقوبات الفيفا

يواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بسبب مستحقات اللاعب الغاني السابق أتشيمبونج. النادي مطالب بدفع 172 ألف دولار لتجنب عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). ويسعى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لحل الأزمة قبل صدور قرار رسمي.

غضب زيزو بعد تسريب تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك

أحمد سيد “زيزو”، نجم الزمالك، غاضب بسبب تصريحات أحد أعضاء مجلس الإدارة حول مفاوضاته لتمديد عقده. زيزو كان يطالب بالحصول على ما يقرب من 60 مليون جنيه، مع وجود عرض كبير من نادي نيوم السعودي. زيزو يشعر بأن تسريب التفاصيل يضعه تحت ضغط الجماهير في حال فشل المفاوضات ورحيله عن الفريق.

الجزيري يغادر للمشاركة مع تونس في التصفيات الإفريقية

مهاجم الزمالك التونسي، سيف الدين الجزيري، يغادر إلى بلاده غدًا للانضمام لمعسكر منتخب تونس استعدادًا لمواجهتي جزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025. الجزيري شارك في تدريبات الزمالك قبل السفر استعدادًا للسوبر المحلي.

جوميز يطلب تدعيمات جديدة ويرغب في رحيل سيف فاروق جعفر

يسعى البرتغالي جوزيه جوميز لتعزيز صفوف الزمالك بصفقات جديدة في الصيف المقبل. جوميز طلب ضم جناح جديد ولاعب وسط لتعويض رحيل محتمل لسيف فاروق جعفر، ويعمل النادي على تلبية احتياجات المدرب البرتغالي لضمان المنافسة القوية على الألقاب.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

كتبت: أنوار محمد فتح مسئولو النادي الأهلي باب عودة مهاجم الفريق السابق، محمد شريف، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *