الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

صحة المنوفية: غلق 95 منشأة طبية خاصة لمخالفتها الشروط والقوانين

كتبت/ دعاء نور

واصلت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية، جولاتها على المنشآت الصحية الخاصة في مراكز المحافظة، وذلك لضمان خدمة متميزة وجودة عالية للمواطنين، في جميع نواحي المحافظة.

المرور على 1015 منشأة خاصة جولات لصحة المنوفية 

وشملت الجولات 1015 منشأة طبية خاصة، تضمنت 32 مستشفى خاص، 516 عيادة خاصة، 256 معامل تحاليل، 40 مركز علاج طبيعي، 53 مركز طبي بعمليات، 41 محل نظارات، و13 مركز أشعة.

تحرير 4 محاضر شرطة لمنشآت صحية بالمنوفية 

وأضافت مديرية الصحة بالمنوفية أنه تم إنذار المنشآت المخالفة لتلافي السلبيات، وتحرير محاضر شرطة لـ4 منشآت وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإغلاق إداري لـ95 منشأة، وجاري استصدار 77 قرار غلق جديد.


تأتي هذه الجهود في إطار المتابعة الدورية والميدانية التي تسعى لتحسين المنظومة الصحية في المحافظة وضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وبموجب تعليمات الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وتشكيل فريق من إدارة العلاج الحر بالمديرية تحت إشراف الدكتورة شيرين مسعد، لتنفيذ مرورات مكثفة على المنشآت الطبية الخاصة فى الفترة من 1 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *