الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ سوهاج يتابع سير العمل بمركز طهطا ويشدد على سرعة إنجاز طلبات التصالح

كتبت: تغريد نظيف

قام اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم بتسليم 12 نموذج “8 تصالح” للمواطنين من أهالي مركز طهطا، ممن تقدموا بطلبات للتصالح واستوفوا الشروط والأوراق المطلوبة، وذلك خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة طهطا. حضر التسليم كل من الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعامر عوض رئيس المركز.

أهمية التصالح وتقنين الأوضاع

وأكد المحافظ على مصداقية الدولة في التعامل مع المواطنين الجادين في إجراءات التصالح، مشيرًا إلى أن تسليم نموذج “8” يمكن المواطنين من تقنين أوضاعهم، ويسمح لهم بتوصيل المرافق مثل المياه والكهرباء، ويجنبهم التعرض لأي حملات إزالة. وأوضح أن التصالح يهدف إلى حماية مصالح المواطنين وتجنبهم الإجراءات القانونية اللاحقة.

آخر موعد لتلقي طلبات التصالح

ولفت المحافظ إلى أن 4 نوفمبر المقبل هو آخر موعد لتلقي طلبات التصالح، مما يترتب عليه بدء اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين، لاسترداد الأراضي التي لم يتم التصالح عليها. كما شدد على ضرورة رفع الوعي لدى المواطنين بالإجراءات المطلوبة والتيسير عليهم في استكمال الأوراق.

متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي

وفي ختام جولته، تابع محافظ سوهاج سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا. ووجه بسرعة الانتهاء من فحص جميع الطلبات وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز، مؤكدًا على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن موعد انتهاء فترة التصالح وتقديم المساعدة للمواطنين في استيفاء أوراقهم.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *