الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأهلي يطلب حكامًا أجانب لمباريات السوبر المصري في الإمارات

كتبت: سماح علي حامد

طلب النادي الأهلي تعيين حكام أجانب لإدارة مبارياته في بطولة السوبر المصري المقررة في الإمارات بين 20 و25 أكتوبر الجاري. وقد تواصلت إدارة النادي مع الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” خلال الأيام الماضية، لمناقشة ترتيبات السوبر، مع التأكيد على ضرورة تواجد حكام أجانب لضمان العدالة وتجنب الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على نتائج المباريات.

الأهلي يعرض الجزائري قندوسي للبيع

في سياق آخر، قرر النادي الأهلي عرض لاعبه الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا، للبيع بعد انتهاء التحقيقات التي أجريت معه في الأيام الماضية. وجاءت التحقيقات بخصوص تصريحات قندوسي الإعلامية، والتي تبين عدم وجود مخالفة، ومع ذلك، اتخذت إدارة الأهلي قرارًا بعرضه للبيع استنادًا إلى ما بدر منه.

صفقتان جديدتان في الأهلي

صرح محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن النادي يسعى لإتمام صفقتين جديدتين قبل إغلاق الميركاتو الصيفي. وأضاف أن جميع الاحتمالات واردة سواء تعلق الأمر بلاعبين محليين أو أجانب، وأن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان خارج حسابات النادي في الوقت الراهن.

توضيحات بشأن إمام عاشور وعلي معلول

أوضح رمضان أن الشائعات حول توقيع عقوبة على لاعب الوسط إمام عاشور بسبب تدريبه خارج النادي غير صحيحة، مؤكدًا أنه يتعامل مع اللاعبين كأبنائه. كما أشار إلى أن اللاعب التونسي علي معلول يعد عنصرًا مهمًا داخل الأهلي، ومن المنتظر أن يعود للملاعب في 20 نوفمبر المقبل، مع فرصة لإثبات نفسه حتى يناير.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

كتبت: أنوار محمد فتح مسئولو النادي الأهلي باب عودة مهاجم الفريق السابق، محمد شريف، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *