الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مديرية تموين المنوفية تنجح في ضبط مخزن زيوت غير مرخص 

كتبت/ هاجر الديب

نجحت مديرية التموين في المنوفية بالتعاون مع المحليات من ضبط مخزن زيوت بدون ترخيص، بمدينة سرس الليان، والتحفظ على 5040 زجاجة زيت مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الواقعة.

محافظ المنوفية يوجه باستمرار الحملات التموينية والرقابية 

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التموينية، على الأسواق والسلع الغذائية التي تقدم في المحلات التجارية والمخابز لإحكام الرقابة علي كل ما يقدم للمواطنين.

مديرية تموين المنوفية تنجح في ضبط مخزن زيوت غير مرخص 

ونجح مفتشو الرقابة التموينية بمنوف ومكتب مراقبة الأغذية في إدارة سرس الليان الطبية، بوجود المحليات، من ضبط المخزن وكراتين الزيوت الموجودة والتحفظ عليها، تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية، ضد المسؤول عن ذلك المخزن.

وفي وقت سابق أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مسئول الوحدة الزراعية بأحد قري مركز الباجور للنيابة لإعمال شئونها لتقصيره في أداء مهام واجبه الوظيفي وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 13 حالة تعدى بنطاق عمله، مع استبعاده من أعمال حماية الأراضي بالوحدات الزراعية الواقع بها المخالفات وتشكيل لجان لفحص جميع أعماله ومراجعتها على الطبيعة والتأكد من مدى صحتها وبحسب للوائح والقوانين، جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية الزراعة  ممثلة في إدارة حماية الأراضي.

وأشار محافظ المنوفية إلى أنه تم تشكيل لجنة بعضوية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور وبالاشتراك مع مدير حماية الأراضى بمديرية الزراعة وعدد من المختصين لفحص ومعاينة وجود حالات تعدى على الأراضي الزراعية لم يتم حيالها أي إجراء قانوني، وبالمرور الميداني تم رصد عدد 13 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بزمام نواحي ميت الوسطى وتلبنت أبشيش بمساحات متنوعة ، وعلى الفور تم تنفيذ الإزالات الفورية وتحرير محاضر مخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جانبه أوضح محافظ المنوفية على أن التعدي علي الأراضي الزراعية خط أحمر ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير ضمن منظومة العمل تحقيقًا للصالح العام، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق الكامل مع مديرية الزراعة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *