الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تصريحات البيت الأبيض بشأن وقف إطلاق النار 

كتبت/ زينب محمد أحمد

جدد جيش الإحتلال الإسرائيلي الغارات الجوية، اليوم الثلاثاء، على مخيم جباليا شمال غزة بالتزامن مع قصف مدفعي، وفقًا لما أوردته وسائل إعلام  فلسطينية.

وكشفت التقارير، أن جثامين عشرات الشهداء تنتشر في شوارع مخيم جباليا والدفاع المدني لا يستطيع انتشالها، كما ارتقي 3 شهداء وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على منطقة خربة العدس شمالي رفح الفلسطينية.

الحرب على غزة 

وتحدث أمين سر المجلس العسكري بسرايا القدس: أثبتنا بطوفان الأقصى أن الكيان الإسرائيلي قابل للهزيمة وبرهنا على هشاشته، وقوتنا الصاروخية واصلت على مدار عام  أداءها بكل جدارة.

وتابع: ما زال في جعبتنا ما يمس بهيبة الجيش الإسرائيلي، كما أن وحدة الساحات نافذة في الميدان ويشارك فيها محور المقاومة كل بجهده ودوره.

تصريحات البيت الأبيض بشأن وقف إطلاق النار 

وفي تصريحات من البيت الأبيض، أوضح الرئيس الأمريكي جو بايدن، التزامه بأمن إسرائيل وحقها في الوجود، وأكد بايدن في إتصال مع نظيره الإسرائيلي إسحق هرتسوغ التزامهما بتحقيق اتفاق بغزة لإعادة الرهائن وتخفيف معاناة الفلسطينيين.

وأعرب بايدن عن حزنه العميق لفقدان الأرواح البريئة في غزة والمعاناة المستمرة للمدنيين الفلسطينيين، كما أفاد البيت الأبيض: نقف مع الشعب الإسرائيلي والرئيس بايدن وهاريس ملتزمان بأمن إسرائيل، كما يواصل بايدن العمل لإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن وإنهاء القتال في غزة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *