الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

موسم الرياض راعيًا رسميًا للدوري الإسباني “لا ليجا” لمدة ثلاث سنوات

كتبت: دعاء نور

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن توقيع شراكة رسمية بين موسم الرياض والدوري الإسباني لكرة القدم (La Liga) لمدة ثلاث مواسم.

تفاصيل الشراكة بين موسم الرياض ولا ليجا

في بيان نُشر عبر حساب تركي آل الشيخ على فيسبوك، أكد أن موسم الرياض أصبح الراعي الرسمي للدوري الإسباني لمدة ثلاث سنوات، مما يفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الطرفين. وقع المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، الاتفاقية نيابة عن موسم الرياض، بينما مثّل خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، الدوري الإسباني.

خطوة نحو العالمية

أكد البيان أن هذه الشراكة تأتي كخطوة جديدة نحو تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة ترفيهية عالمية، مشيراً إلى الدعم السخي من القيادة الرشيدة للقطاع الترفيهي والرياضي.

تصريحات رئيس الدوري الإسباني وسفيره

أشاد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بأهمية المملكة العربية السعودية كمنطقة استراتيجية، مشيراً إلى الشغف الكبير لدى عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني. كما أكد ديفيد فيا، سفير La Liga، أن هذه الشراكة ستساهم في تعزيز نمو كرة القدم والرياضة في المملكة، التي شهدت تطوراً هائلاً في السنوات الأخيرة.

أنشطة وفعاليات مشتركة

تهدف الشراكة إلى إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الترويجية المشتركة بين موسم الرياض والدوري الإسباني، مما يعزز من جاذبية موسم الرياض كوجهة عالمية لعشاق كرة القدم وزوار المملكة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: "لست لاعب خط وسط"

ليفاندوفسكي ينتقد زملاءه بعد الخسارة أمام البرتغال: “لست لاعب خط وسط”

كتب: حامد المعداوي حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مثيرًا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *