الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

سيراميكا يسعى لتأهيل القندوسي قبل السوبر المحلي بعد أزمته مع الأهلي

كتب: أحمد بلبل فتحي

يعقد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا، جلسة مع الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار من الأهلي، فور عودته من معسكر منتخب الجزائر ضمن تصفيات أمم أفريقيا. يسعى الرمادي خلال هذه الجلسة إلى مساعدة اللاعب على تجاوز التوتر الذي أصابه بعد تصريحاته الأخيرة والتحقيق الذي خضع له من إدارة الأهلي، خاصةً بعد إعلان النادي عرضه للبيع.

تحضير القندوسي لمواجهة الأهلي في السوبر المحلي

يعمل أيمن الرمادي على إعادة تركيز اللاعب قبل المواجهة القوية أمام الأهلي في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في 20 أكتوبر. يأمل المدير الفني في أن يكون القندوسي في قمة جاهزيته، للمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والتأهل إلى نهائي البطولة.

تصريحات أيمن الرمادي حول القندوسي

في تصريحات تليفزيونية، أعرب أيمن الرمادي عن تقديره للاعب القندوسي، مؤكدًا أن انضمامه إلى المنتخب الجزائري هو أمر جيد للنادي. وأضاف: “تواصلت مع القندوسي لدعمه في هذا الموقف، فهو إنسان محترم ويتحدث بعفوية”. كما أوضح الرمادي أن الفريق ليس طرفًا في القضية بين القندوسي والأهلي، وأن اللاعب لم يفتعل أي مشاكل طوال فترة إعارته.

تطلعات سيراميكا لشراء عقد القندوسي

وعن إمكانية التعاقد النهائي مع القندوسي، قال الرمادي: “لم نتحدث بعد عن شراء عقده بسبب تركيزنا على بطولة السوبر المحلي، ولكن بالتأكيد كمدير فني أتمنى التعاقد معه بشكل نهائي”.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

الأهلي يدرس إعادة محمد شريف في الانتقالات الشتوية أو صيف 2025

كتبت: أنوار محمد فتح مسئولو النادي الأهلي باب عودة مهاجم الفريق السابق، محمد شريف، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *