الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

 العثور على جثة طفلة حديثة الولادة في حالة تعفن بالسيدة زينب

كتبت/ تغريد نظيف

لقى أهالي منطقة السيدة زينب التابعة لمحافظة القاهرة، جثة طفلة حديثة الولادة في حالة تعفن دون إصابات، وجرى نقل جثمان الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

 العثور على جثة طفلة حديثة الولادة في حالة تعفن بالسيدة زينب

استقبلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السيدة زينب إخطار من الأهالي يفيد بالعثور علي جثة طفلة حديثة الولادة، بدائرة القسم، وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وبالانتقال والفحص وجدت جثة طفلة حديثة الولادة تبلغ من العمر حوالي شهرين، في حالة تعفن دون إصابات، وبجوارها سجادة صلاة، وقطعة قماشية، وكيس بلاستيك.

وبسؤال المبلغ، 45 عاما، عامل بمحل بقالة ومقيم بمحل البلاغ أيد ما سبق، ونفى علمه بملابسات الواقعة، وكُلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

ومن جهة أخرى ، لقى أهالي منطقة النهضة التابعة لمحافظة القاهرة، جثة صغيرة فى جِوال وعليها آثار اغتصاب وهتك عرض بجوار عقار في منطقة كوجيك السلام، وجرى نقل جثمان الصغيرة إلى المشرحة تحت تصرف الجهات المختصة.

استقبلت الأجهزة الأمنية بقسم السلام ثان إخطار من أهالي منطقة النهضة يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب.

استقبلت الأجهزة الأمنية بقسم السلام ثان بلاغ من أهالي منطقة النهضة يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب.

وأوضحت التحريات حول الواقعة، عن أن الجثمان يرجع إلى فتاة تدعى ساجدة وتبلغ من العمر 8 سنوات، وأن الفتاة متغيبة عن أسرتها مساء أمس، وتواصل الأجهزة الأمنية تفريغ الكاميرات وإجراء التحريات حول مكان الواقعة لوضوح ملابساتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

الداخلية تكشف حقيقة فيديو انتحار أحد الأشخاص بالشرقية

كتبت/ تغريد نظيف أوضح مصدر أمني أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *