الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

تقارير فرنسية تتهم كيليان مبابي بالتمرد على منتخب بلاده سعياً وراء الكرة الذهبية

كتبت: دعاء نور

اتهمت تقارير فرنسية قائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، بالتضحية بمصلحة المنتخب الوطني لتحقيق طموحاته الشخصية، والتفرغ للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2025.

مبابي يغيب عن معسكر المنتخب الفرنسي

أشار موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي إلى أن غياب مبابي عن تجمع المنتخب الفرنسي الأخير أثار الكثير من الجدل، لا سيما بعد انتشار صور له في نادٍ ليلي بالسويد خلال فترة الاستراحة الدولية. وأكد التقرير أن هذا الغياب جاء بقرار من ناديه، ولكن خلفيته الحقيقية تعود إلى رغبة مبابي في تجنب الإصابات لضمان المنافسة على جائزة الكرة الذهبية.

أولوية الفوز بالكرة الذهبية

وفقًا للتقرير، يعتبر مبابي أن الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2025 هو هدفه الأساسي، ويبدو أنه مستعد لتقليص مشاركاته الدولية والتركيز فقط على المباريات المهمة لمنتخب فرنسا، مع إعطاء الأولوية لمسيرته مع ريال مدريد.

الجدل حول وجوده في السويد

في سياق متصل، كشفت صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية أن مبابي كان موجودًا في ستوكهولم أثناء مواجهة المنتخب الفرنسي مع الكيان الصهيوني، حيث تم رصده في ملهى ليلي، وهو ما أثار غضبًا كبيرًا بين الجمهور الفرنسي وأثار التساؤلات حول التزامه مع منتخب بلاده.

مستقبل مبابي بين المنتخب وريال مدريد

تشير التقارير إلى أن العلاقة بين مبابي ومسؤولي منتخب فرنسا قد تشهد المزيد من التوتر إذا استمر هذا السلوك، مما قد يدفعه للتفرغ التام لمسيرته مع ريال مدريد في المستقبل القريب.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *