الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

مصرع شخص صعقًا بالكهرباء خلال عمله بمحطة وقود في طنطا

كتب/ أحمد بلبل فتحى

مصرع عامل في العقد الرابع من العمر، إثر تعرضه لماس كهربائي، حال عمله فى محطة وقود بنزيمة بقرية منشأة جنزور التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية.

مصرع عامل خلال عمله جراء ماس كهربائي

استقبلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بوفاة عامل فى إحدى محطات الوقود بقرية منشأة جنزور، بسبب ماس كهربائي.

وتوجهت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وكشف من التحريات والمعاينة الأولية، أن المتوفى يدعى تامر عطية، في العقد الرابع من العمر، ومقيم بقرية كفر الشيخ سليم، إثر تعرضه لماس كهربائي، حل عمله فى إحدى محطات الوقود بقرية منشأة جنزور.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن المتوفى يدعى تامر عطية، في العقد الرابع من العمر، ومقيم بقرية كفر الشيخ سليم، إثر تعرضه لماس كهربائي، حل عمله داخل إحدى محطات الوقود بقرية منشأة جنزور.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المنشاوي العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للكشف عن أسباب وملابسات الواقعة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *