الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

القبض على سيدة أجنبية بحوزتها حشيش وتامول بمطار القاهرة 

كتبت/ دعاء نور

نجحت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي بقطاع أمن المنافذ، من القبض إحدى السيدات تحمل جنسية أجنبية وبحيازتها عدد من الأقراص المخدرة، لاريكا، تامول، ترامادول- وكمية من مخدر الحشيش.

القبض على سيدة أجنبية بحوزتها حشيش وتامول بمطار القاهرة 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كل المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كل التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

ومن جهة اخرى نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات لإدارتها كيانا تعليميا دون ترخيص، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة.

القبض على مديرة كيان تعليمي وهمي بالقاهرة 

وكشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، إقدام إحدى السيدات على إنشاء وإدارة كيان تعليمي دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية مقابل مبالغ مالية في الكثير من المجالات، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الحصول على فرص عمل في العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى  على خلاف الحقيقة.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبطها، وعُثر بمقر الكيان المشار إليه على عدد من المطبوعات الدعائية للكيان – كمية من الكروت الشخصية باسم مالكة الكيان، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع

وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد: نلاحق قادة حماس واحتمال مقتل السنوار مرتفع كتبت: سماح علي حامد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *