رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

عودة نيمار للملاعب تزين انتصار الهلال على العين في دوري أبطال آسيا

كتبت: مروة الجبار

بعد غياب استمر لأكثر من عام بسبب الإصابة، عاد النجم البرازيلي نيمار إلى الملاعب من جديد بمشاركته في الشوط الثاني من مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، والتي أقيمت يوم الإثنين ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

دخل نيمار أرضية الملعب في الدقيقة 77 كبديل لناصر الدوسري المصاب، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الهلال 5-3 بفضل ثلاثية سجلها سالم الدوسري.

وكان نيمار قد أصيب في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي يوم 17 أكتوبر 2023 خلال مباراة مع منتخب البرازيل ضد الأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بعد انضمامه للهلال في أغسطس من نفس العام قادماً من باريس سان جيرمان.

لم يشارك النجم البرازيلي مع الهلال سوى في خمس مباريات فقط منذ انتقاله، ولم يتم قيده في قائمة الفريق المحلية هذا الموسم. وفي مقطع فيديو نشره مؤخراً، ظهر نيمار متأثراً بالدموع قائلاً: “أعاني كل يوم أبتعد فيه، وهذا هو أكثر ما يؤلمني”، مشدداً على أنه سيعود دائماً بشكل أقوى بعد كل إصابة.

وفي حديثه قبل مباراة العين، أكد مدرب الهلال، جورجي جيزوس، أن نيمار قد حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للعودة، لكنه لم يكن متأكداً من مشاركته في المباراة. ورغم غياب نيمار الطويل، إلا أن الهلال نجح في التتويج بعدة ألقاب خلال الموسم الماضي، من بينها لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

الحكم على المتهمين في واقعة فبركة "سحر" مؤمن زكريا.. بعد قليل

الحكم على المتهمين في واقعة فبركة “سحر” مؤمن زكريا.. بعد قليل

كتبت/ هاجر الديب تعلن محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة زينهم، بعد قليل حكمها على المتهمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *