رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

مدير صحة غزة: المستشفيات ستتحول إلى مقابر جماعية مؤكدا أنهم لم يجدوا أكفانا للشهداء

كتب/ أحمد نور

تحدث منير البرش، مدير صحة غزة، اليوم الأربعاء، إن المستشفيات ستتحول إلى مقابر جماعية إذا استمرت جرائم العدوان في ظل الصمت الدولي، موضحا أنهم لم يجدوا أكفانا للشهداء.

وأضاف مدير صحة غزة أن ما يفعله الاحتلال في شمال القطاع جريمة حرب مكتملة الأركان، إذ إن الاحتلال قتل أكثر من 1000 شخص من الكوادر الطبية داخل قطاع غزة.

 مدير صحة غزة: المستشفيات هدف رئيسي للاحتلال

كما أفاد البرش بأن الاحتلال جعل من المستشفيات هدفًا أساسيا ضمن خطته لتهجير السكان من شمال القطاع الاحتلال ماض في التهجير شمال القطاع ويحاصر المستشفيات ويمنع دخول الدواء والغذاء والماء.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب حرب إبادة جماعية، وشنِّ غاراته الجوية والمدفعية، ونسف المنازل، والتهجير القسري، والمجاعة، واستهداف وحشي للمدارس، ومراكز الإيواء، والمستشفيات في شمال قطاع غزة، خاصة مخيم جباليا، وبلدة بيت لاهيا، لليوم الـ19 على التوالي، وسط حصار مشدد يمنع خلاله إدخال الغذاء والمياه والوقود والدواء، ما خلّف المئات من الشهداء والجرحى.

المواطنون يعانون ظروفا غاية في الصعوبة، في ظل القصف المستمر والعنيف من قِبل طائرات الاحتلال ومدفعيته، إذ تواجه المستشفيات حصارا مشددا، ومنع الدخول والخروج منها.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

خاص بالصور | الأهلي يختتم تدريباته في الإمارات قبل القمة المرتقبة

خاص بالصور | الأهلي يختتم تدريباته في الإمارات قبل القمة المرتقبة

كتبت: زينب محمد أحمد اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *