رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

منتخب مصر يستعد بمشاركة البدلاء في الجولتين الأخيرتين من تصفيات أمم أفريقيا

كتبت: سماح علي حامد

يدرس حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، إراحة اللاعبين الأساسيين في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب، وذلك بعد ضمان التأهل إلى النهائيات بحصد 12 نقطة من 4 مباريات.

يعتزم حسن منح الفرصة للاعبين المحليين والبدلاء في المباراتين القادمتين، نظراً لعدم تأثير نتائجهما على التأهل. وفي هذا السياق، يدرس اتحاد الكرة نقل مباراة مصر أمام بوتسوانا في الجولة السادسة إلى استاد الدفاع الجوي بدلاً من استاد القاهرة الذي سيخضع لأعمال صيانة خلال الفترة المقبلة.

وقد حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم 10 نوفمبر المقبل موعداً لتوقف الدوري استعداداً لمعسكر منتخب مصر، والذي يأتي في إطار التحضير للمباراتين القادمتين. ويستعد الفراعنة لمواجهة الرأس الأخضر وبوتسوانا في الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر.

وكان منتخب مصر قد ضمن التأهل لبطولة أمم أفريقيا بعد فوزه على موريتانيا بهدف دون رد في الجولة السابقة، ليحقق إنجازاً غير مسبوق بالفوز في أول أربع مباريات متتالية في التصفيات. سجل لاعبو المنتخب 16 هدفاً واستقبلوا 6 أهداف فقط، بينما يُعد تريزيجيه هداف الفراعنة في التصفيات بثلاثة أهداف.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

((خاص بالصور )) المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز

((خاص بالصور )) المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز كتبت / آلاء محفوظ أجتمع اليوم نادي بيراميدز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *