رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

خاص بالصور | كولر يطالب بالمحاسبة نهاية الموسم ويؤكد: لاعبو الأهلي يعرفون قيمة النادي

كتبت: مروة الجبار

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي ستقام غداً الخميس في الإمارات، انفعالاً من المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر. وجاءت ردة فعل كولر بعد أن وجه أحد الصحفيين سؤالاً حول حاجة بعض اللاعبين، مثل كهربا وإمام عاشور وكوكا، إلى طبيب نفسي لشرح قيمة النادي الأهلي لهم.

ورد كولر غاضباً: “من أين جاء هذا الحديث؟ هل لديك دليل أو لقطات تُثبت أن هؤلاء اللاعبين بحاجة إلى طبيب نفسي؟ أو أنه مجرد كلام؟”.

التحضيرات لمباراة الزمالك
وتحدث كولر عن استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر، حيث أكد أن الأهلي لم يمتلك الوقت الكافي للتحضير بشكل مثالي بسبب خوض مباراة ضد سيراميكا كليوباترا مؤخراً. وأضاف: “نستعد جيداً لمباراة الزمالك، لكن اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في التدريبات الجماعية حتى الآن، وسيخوضون التدريبات ليلة المباراة”.

تحليل الأداء والاستعداد الذهني
وأشار كولر إلى أن فريقه قام بتحليل أداء المباراة السابقة وعقد جلسات مع اللاعبين، معتبراً ذلك جزءاً من التحضيرات لمواجهة الزمالك. كما أكد أن الفريق يركز على اللعب كمجموعة لتحقيق الفوز، محذراً من الاعتماد على الأداء الفردي الذي لن يقود الفريق إلى الانتصار.

التفاؤل بالمهاجمين قبل النهائي
أعرب كولر عن سعادته بمستوى المهاجمين وسام أبو علي وطاهر، حيث سجل الأخير هدفين في المباراة السابقة، مما يعزز من ثقة الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

المحاسبة بعد نهاية الموسم
في ختام تصريحاته، طالب كولر بمحاسبته بنهاية الموسم، مؤكداً أنه في الأهلي دائماً ما يكون الفوز هو الهدف الأساسي في جميع المباريات، وأشار إلى أن الحساب النهائي يجب أن يتم بعد انتهاء الموسم، وليس بناءً على نتائج أولية.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

((خاص بالصور )) المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز

((خاص بالصور )) المؤتمر الصحفي لنادي بيراميدز كتبت / آلاء محفوظ أجتمع اليوم نادي بيراميدز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *