رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ الغربية يتفقد مشروعات حياة كريمة وقافلة طبية ضمن مبادرة بناء الإنسان في نهطاي

كتبت: زينب محمد أحمد

تفقد محافظ الغربية، قرية نهطاي لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، والتي تسعى لتطوير الريف المصري وتحسين مستوى المعيشة. وأكد المحافظ أن قرية نهطاي تُعد من القرى النموذجية على مستوى الجمهورية، حيث تم اختيارها ضمن القرى الخضراء الذكية وحصلت على شهادة “ترشيد” للمجتمعات الريفية الخضراء، لتصبح ثاني قرية خضراء في مصر ضمن هذا المشروع القومي.

بدأت جولة المحافظ بتفقد مجمع الخدمات الحكومية، الذي تم إنشاؤه على مساحة 465 متر مربع بتكلفة 10 ملايين جنيه، ويضم مكاتب حيوية مثل السجل المدني، الشهر العقاري، مكتب البريد، وغيرها، مما ساهم في تحسين الخدمات المقدمة لسكان الريف.

كما شملت الجولة تفقد كورنيش نهطاي، وهو الأول من نوعه ضمن قرى المبادرة، بالإضافة إلى السوق والموقف النموذجيين. وأشاد المحافظ بالمشروعات المنفذة، مؤكداً أن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” حققت نقلة نوعية في حياة سكان الريف.

كما تابع المحافظ فعاليات القافلة الطبية العلاجية ضمن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، التي تقدم خدمات طبية مجانية تشمل الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة مثل السكري وضغط الدم. وأثنى المحافظ على الخدمات المتنوعة التي تقدمها القافلة، وشكر جميع المشاركين في هذا الجهد التنموي الكبير الذي يستهدف دعم المجتمع المصري وتحسين نوعية الحياة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

محافظ قنا يوجه بسرعة إنجاز مرافق مدينة الأمل وإعداد كراسة شروط للبناء

كتب: عبدالرحمن محفوظ أعلن الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، عن قرب فتح باب تراخيص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *