رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

كتبت/ أنوار محمد

تنطلق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائى اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، ويشهد حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من الفعاليات، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 1 نوفمبر الجارى .

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

ويشهد حفل افتتاح الدورة السابعة تكريم عدد من الفنانين المصريين واللبنانيين، ومن بينهم الفنان محمود حميد، تقديرًا لمسيرته الفنية الإبداعية، كما تقرر تكريم جوانا حاج توما وخليل جريج، وهما مخرجان لبنانيان، بدأت مسيرتهما في التسعينات، وشملت فنون الفيديو والتصوير الفوتوغرافي والأفلام السينمائية.

ومن المقرر أن يدير الفنان صدقي صخر، ماستر كلاس للمخرج تامر محسن، تحت عنوان توجيه الممثل فى فاعليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي وذلك يوم 30 أكتوبر.

بينما يشارك الفنان يوسف الشريف، للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ومن المقرر أن يشارك في ندوة بعنوان: الفن والدراما وعلاقتهما بمجتمعنا.. وهل الإنتاج كافٍ لهذه النوعية؟.

مهرجان الجونة السينمائي

ويشارك في الندوة يوسف الشريف والفنانة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي، ولن يكتفي الشريف بذلك فحسب، بل سيحضر افتتاح المهرجان، وسيشارك في العديد من فعالياته، وسيشاهد عددًا من الأفلام المعروضة خلاله أيضًا.

مهرجان الجونة السينمائي

يعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من كافة أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، أمام جمهور متحمس ومستنير، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات فى فن صناعة الأفلام.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

محافظ البحيرة تستجيب لمطالب 19 مواطنًا خلال لقاء خدمة المواطنين 

محافظ البحيرة تستجيب لمطالب 19 مواطنًا خلال لقاء خدمة المواطنين 

كتب/ وليد كساب عقدت اليوم الخميس الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *