رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

17 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

كتبت/ زينب محمد أحمد

استشهد 17 فلسطينيا بينهم 4 أطفال اليوم الخميس، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

وانتشلت الطواقم الطبية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية جثماني شهيدين إثر قصف الاحتلال حي الجنينة شرق مدينة رفح، فيما استشهد مواطن آخر في قصف حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بينما أصيب عدد من المواطنين إثر استهداف دراجة نارية في منطقة التنور شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وفي مدينة خان يونس، استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرين في قصف الاحتلال منزل في منطقة معن شرق المدينة.

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما نتج عن استشهاد 42،847 مواطنا، وإصابة 100،544 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

وأضافت وزارة الصحة الفلسطينية داخل قطاع غزة، آلاف الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت فى الساعات الـ24 السابقة ، 4 مجازر، نتجت عن استشهاد 55 مواطنا، وإصابة 142 آخرين.

وفى هذا الصدد يتعرض شمال قطاع غزة منذ 20 يوما لأبشع المجازر، حيث يتعمد الاحتلال تهجير المواطنين بشكل كامل، عبر تكثيف القصف الجوي والمدفعي، جوا وبرا، على المناطق السكنية، التي لم تعد بالأساس موجودة، وإخراج المستشفيات عن الخدمة، ومنع دخول امدادات الغذاء والدواء، ما فاقم كارثة المجاعة بصورة مخيفة.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

حبس سائق أتوبيس الجلالة 15عامًا

حبس سائق أتوبيس الجلالة 15عامًا

كتب/ عبد الرحمن محفوظ قضت المحكمة المختصة في محافظة السويس بالسجن 15 عامًا لسائق أتوبيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *