رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

حبس سائق أتوبيس الجلالة 15عامًا

كتب/ عبد الرحمن محفوظ

قضت المحكمة المختصة في محافظة السويس بالسجن 15 عامًا لسائق أتوبيس طلاب جامعة الجلالة، الذي انقلب على طريق الجلالة – العين السخنة وتسبب في مصرع 13 طالبًا وطالبة وإصابة 28 آخرين. 

حبس سائق أتوبيس الجلالة 15عامًا

وتحدثت جهات التحقيق بمحافظة السويس أحالت القضية إلى المحكمة المختصة، والتي استمعت إلى دفاع المتهم مصطفى حسين، سائق الأتوبيس، وأعلنت اليوم حكمًا بسجنه لمدة 15 عامًا.

وأضاف المصدر أن جهات التحقيق أرفقت في ملف القضية تحليل الطب الشرعي، الذي أشار إلى وجود مادة المورفين في التحليل الذي أُجري لسائق الأتوبيس.

وأوضح أن ملف القضية احتوى على أقوال الطلاب المصابين في الحادث، الذين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس قد استقبلت إخطارا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب جامعة الجلالة بطريق الجلالة – العين السخنة خلال توجههم إلى سكنهم الخاص بقرية بورتو السخنة.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع 12 طالبًا وطالبة، وإصابة 28 آخرين، قبل أن تلفظ إحدى الطالبات أنفاسها الأخيرة بمجمع السويس الطبي متأثرة بإصابتها جراء الحادث، ليرتفع أعداد الضحايا الي 13 طالب وطالبة.

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس بالقبض على سائق الأتوبيس، وتم التحفظ عليه بمعرفة جهات التحقيق، التي كلفت بإجراء تحليل مخدرات له، حيث ثبت تناوله مادة المورفين المخدرة. وأحالت جهات التحقيق القضية إلى المحكمة المختصة، التي أعلنت حكمها المذكور.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

17 شهيدا بينهم 4 أطفال في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

17 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

كتبت/ زينب محمد أحمد استشهد 17 فلسطينيا بينهم 4 أطفال اليوم الخميس، في قصف الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *