رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

افتتاح المدرسة الإيطالية الفندقية بالغردقة بحضور وزيري السياحة المصري والإيطالي لتعزيز التعاون السياحي

كتبت: تغريد نظيف

افتتح وزير السياحة المصري شريف فتحي، بمرافقة وزيرة السياحة الإيطالية دانييلا سانتاكي، اليوم الخميس، المدرسة الإيطالية الفندقية بمدينة الغردقة. حضر الافتتاح محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، والسفير الإيطالي ميكيلي كواروني، ورئيس جمعية الاستثمار السياحي بالمحافظة كامل أبوعلي.

وخلال الافتتاح، أعربت وزيرة السياحة الإيطالية عن سعادتها الكبيرة بافتتاح المدرسة في مصر، مشيرة إلى أن السياحة تمثل أداة مهمة لتحقيق السلام من خلال السفر والتعرف على ثقافات الشعوب. وأكدت سانتاكي على قوة العلاقات المصرية الإيطالية والتعاون المستمر لدعم وتنشيط السياحة بين البلدين.

كما أضافت الوزيرة الإيطالية أن افتتاح المدرسة الإيطالية الفندقية يمثل ثمرة للتعاون بين القطاعين الخاص والحكومي، ويمنح فرصًا واعدة للشباب في مجالات العمل والسفر.

من جانبه، أوضح وزير السياحة المصري شريف فتحي أن إنجاز المدرسة في سبعة أشهر يعكس دور القطاع الخاص في دعم قطاع السياحة وتطوير خدماته، مشيرًا إلى أن مصر وإيطاليا تربطهما علاقات طيبة وتعاون قوي في العديد من المجالات. وأكد فتحي على أهمية الاستثمار في العنصر البشري، معربًا عن تطلعه لتكرار تجربة المدرسة في مناطق أخرى، لتعزيز التعاون مع الجانب الإيطالي.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

17 شهيدا بينهم 4 أطفال في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

17 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

كتبت/ زينب محمد أحمد استشهد 17 فلسطينيا بينهم 4 أطفال اليوم الخميس، في قصف الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *