رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محافظ البحيرة تشيد بجهود مكتبة الإسكندرية و”حياة كريمة” في تدريب 200 شاب وفتاة

كتبت: أنوار محمد

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، ختام فعاليات الدورة التدريبية “ستارز”، التي نظمتها مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة “حياة كريمة” على مدار أربعة أيام في مكتبة مصر العامة بدمنهور. وحضر الفعالية الدكتورة مروة الوكيل، رئيس قطاع البحث العلمي بمكتبة الإسكندرية، واللواء وائل شوقي، مستشار العلاقات الخارجية بمؤسسة “حياة كريمة”.

أعربت الدكتورة جاكلين عازر عن تقديرها للجهود المبذولة من مكتبة الإسكندرية ومؤسسة “حياة كريمة” في تنظيم هذا البرنامج الناجح، الذي استفاد منه 200 شاب وفتاة من محافظة البحيرة خلال المرحلتين الأولى والثانية. واستعرضت المحافظ آراء المتدربين وأفكارهم المبتكرة، وأكدت على أهمية توفير منصة تواصل عبر “جوجل فورم” لتمكينهم من مشاركة خبراتهم وأفكارهم وتطلعاتهم.

وأشارت إلى استعداد المحافظة لتبني الأفكار المميزة ودعمها، مؤكدة على أهمية الاستمرار في تنفيذ مثل هذه البرامج ليستفيد منها أكبر عدد من الشباب. وأشادت بالتعاون المثمر بين مكتبة الإسكندرية ومؤسسة “حياة كريمة”، موضحة أن المشاركين استفادوا في مجالات مثل ريادة الأعمال والتنمية المستدامة.

في ختام الفعالية، تم تسليم شهادات للمتدربين الذين اجتازوا الدورة بنجاح، تكريمًا لجهودهم في تقديم حلول مبتكرة تهدف إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

تعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي

تعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي كتبت / تغريد نظيف أيام معدودة ويبدأ العمل بـ التوقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *