رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

برشلونة يعادل أهداف ريال مدريد فى الكلاسيكو عبر التاريخ

برشلونة يعادل أهداف ريال مدريد فى الكلاسيكو عبر التاريخ

كتب / عبدالرحمن محفوظ

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح البارسا في تسجيل 4 أهداف خلال اللقاء، لينجح فريق برشلونة في معادلة أهداف ريال مدريد فى مباريات الكلاسيكو بالدوري الإسباني، حيث يملك كل منهما الآن 304 أهداف.

ويمتلك الريال أفضلية تاريخية، حيث التقى الفريقان فى 189 مباراة في الدوري الإسباني، حقق الملكي الفوز فى 79 مباراة، بينما حقق برشلونة الفوز فى 75 مباراة، وتعادلا في 35.

ترتيب الدوري الإسباني

بهذه النتيجة، يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فاز في 10 وخسر واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد “حامل اللقب” في المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل 3، وتلقى أول خسارة اليوم.

وبذلك نجح برشلونة فى توسيع فارق الصدارة مع ريال مدريد إلى 6 نقاط كاملة بعد 11 جولة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة

ويمتلك الريال أفضلية تاريخية، حيث التقى الفريقان في 189 مباراة بالدوري الإسباني، إذ حقق الريال الفوز في 79 مباراة، بينما حقق برشلونة الفوز في 75 مباراة وتعادلا في 35، وسجل الريال 304 هدف مقابل 304 لبرشلونة.

والتقى الفريقان في 258 مباراة بكل البطولات، حيث حقق الريال الفوز في 105 مباريات وفاز برشلونة في 101 وتعادلا في 52 مباراة، كما حقق الريال 6 انتصارات في آخر 9 مباريات بالدوري، وفاز برشلونة في 3.

عن Eyon Elmagles

شاهد أيضاً

(( خاص بالصور )) كوكو حارس سيراميكا: مباراة بيراميدز ليست سهلة وسنلعب للفوز ببرونزية السوبر

(( خاص بالصور )) كوكو حارس سيراميكا: مباراة بيراميدز ليست سهلة وسنلعب للفوز ببرونزية السوبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *