رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

محكمة جنايات القاهرة تؤجل محاكمة سعد الصغير إلى نوفمبر وتطلب فحصه طبيًا

كتبت: مروة الجبار

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة المطرب سعد الصغير إلى جلسة 25 نوفمبر المقبل، مع إحالته إلى الكشف الطبي للتحقق من مدى تعاطيه عقار الترامادول المخدر.

وفي الجلسة، نفى سعد الصغير التهم المنسوبة إليه، موضحًا أنه طلب من موظفي الجمارك فحص السجائر المضبوطة لتأكيد براءته من تعاطي المخدرات.

تفاصيل القبض والتحقيقات: ألقت السلطات المصرية القبض على سعد الصغير فجر الثلاثاء، 10 سبتمبر الماضي، عند وصوله من الولايات المتحدة عبر مطار القاهرة الدولي. وأوضحت مصلحة الجمارك أن رجال الجمارك ضبطوا تسع عبوات تحتوي على مادة الماريجوانا داخل سجائر إلكترونية بحوزته، وتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

عرض سعد الصغير على الطب الشرعي:

في 11 سبتمبر، جرى نقل سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة، حيث أُخذت منه عينة للتحليل للتحقق من تعاطي المواد المخدرة. وفي اليوم التالي، قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

رد فعل طليقة سعد الصغير:

تفاعلت برلنتي عامر، طليقة سعد الصغير، عبر حسابها على فيسبوك بعد تجديد حبسه، ونشرت صورة له مرفقة بآية من القرآن الكريم، داعية له بالحماية من الأذى.

إحالة القضية إلى الجنايات:

في 16 سبتمبر، أصدرت النيابة العامة قرارًا بإحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات، بعد ثبوت حيازته لمواد مخدرة بقصد التعاطي، ليواجه المحاكمة في انتظار ما ستسفر عنه جلسة 25 نوفمبر المقبلة.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

شخص يتخلص من حياته لمروره بحالة نفسية بأحد مراكز الدقهلية

شخص يتخلص من حياته لمروره بحالة نفسية بأحد مراكز الدقهلية

كتب/ عبد الرحمن محفوظ أقدم شخص على التخلص من حياته باحدى قرى الدقهلية. استقبلت مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *