رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

الأهلي يطمئن على جاهزية عطية الله لمواجهة العين الإماراتي في إنتركونتيننتال

كتبت: تغريد نظيف

اطمأن الجهاز الفني للنادي الأهلي على جاهزية اللاعب المغربي يحيى عطية الله للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام العين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، وذلك بعد تعافيه من كدمة في الضلع تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري الأخيرة. وكان اللاعب قد خضع لفحص طبي خلال تحضيرات الفريق للاطمئنان على حالته.

وشهدت مباراة السوبر المصري تألقًا واضحًا من يحيى عطية الله، حيث لعب 120 دقيقة وساهم في الفوز بركلة جزاء خلال ركلات الترجيح، مما ساهم في تتويج الأهلي بلقب السوبر على حساب الزمالك.

وفي سياق آخر، يعتزم المدرب السويسري مارسيل كولر الحفاظ على ثنائية الفلسطيني وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر في خط هجوم الفريق لمباراة العين، بعد أدائهما المميز في السوبر المصري.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024. العين تأهل لمواجهة الأهلي بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي (6-2) في الدور التمهيدي. ويأتي هذا اللقاء في إطار “كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ”، حيث سيتأهل الفائز منهما لمواجهة المنتصر في ديربي الأمريكيتين ضمن دور كأس التحدي، الذي يعادل ما قبل نصف النهائي.

عن أحمد شعبان

شاهد أيضاً

بالصور | الحزن يخيم على لاعبي الزمالك قبل قمة السوبر بسبب استمرار حبس ثلاثي الفريق

بالصور | الحزن يخيم على لاعبي الزمالك قبل قمة السوبر بسبب استمرار حبس ثلاثي الفريق

كتبت: سماح علي حامد يسيطر الحزن والذهول على لاعبي نادي الزمالك خلال المران الختامي استعدادًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *