الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤

رئيس مجلس الادارة : أحمد أحمد نور

نائب رئيس مجلس الادارة : وليد كساب

رئيس التحرير : محمد عبد العظيم

أخبار عاجلة

توزيع استمارات تحديث بيانات البطاقات مجانا بالقليوبية

صرح الاستاذ أحمد السيد وكيل وزارة التموين بمحافظة القليوبية، بان توزيع إستمارات تحديث البيانات متوافرة مجانا ويتم تسليمها بعد ملائها لاي مكتب بريد حيث تتولي مكاتب البريد إرسالها إلي وزارة الإنتاج الحربي التي تتولي مشروع تحديث البطاقات التمونية علي مستوي الجمهورية.

وأكد “وكيل الوزراة” بأن استمارات تحديث بيانات المستفدين من الدعم علي بطاقات التموين ،متوفرة بمكاتب التموين بالمدن والقرى وتوزع مجانا وان من لن يقدم إستمارة التحديث لن يستطيع صرف المقررات التمونية له بعد 30 يونيو.

واوضح “السيد”عن خطوات طيفية تحديث البيانات كالاتى:– يتم تحديث البيانات من خلال استمارة تحديث البيانات، المقرر توزيعها في الأول من أبريل المقبل، على مكاتب التموين ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري والموقع الإليكتروني المقرر إطلاقه بداية أبريل المقبل. – تتضمن المرفقات المطلوبة:
“صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومي لباقي المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك)”.

في حالة تحديث البيانات عن طريق المكتب التمويني أو مكتب البريد، يتم التوجه إلى المكتب وسحب استمارة – مجانًا – وملء كافة البيانات وإرفاق المفرقات المطلوبة بها ووضعها في ظرف وتسليمها إلى المكتب.

عن عيون المجلس

شاهد أيضاً

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

للمرة الثانية.. محافظ القليوبية يكرم عددا من الأسر الفلسطينية

كتبت/ هاجر الديب شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية اليوم في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *